ماذا حدث لداتا سنتر أوفو ( OVH )

حريق هائلة يلتهم كل شيئ.

حريق هائل بشركة OVH العالمية المتخصصة في ادارة مراكز تخزين البيانات مما تسبب في تعطل ملايين المواقع والبرامج الخاصة وتلف اكثر من عشرة آلاف من خوادم الشركة في مدينة ستراسبورج الفرنسية.
أفادت السلطات المحلية في مدينة ستراسبورغ الفرنسية، أنه تم السيطرة على حريق مبنى تستخدمه شركة الحوسبة السحابية OVH Cloud في المدينة الواقعة شرق البلاد، ولم يسفر عنه إصابات.
وأوضحت السلطات أن حريق اندلع في ساعة مبكرة من صباح الأربعاء في مبنى OVH Cloud في مدينة ستراسبورجز وأضافت أنه تم نشر حوالي 100 من رجال الإطفاء في الموقع.
وقال أوكتاف كلابا مؤسس OVH عبر “تويتر”: ” لدينا حادثة كبيرة في SBG2. اندلع الحريق في المبنى. كان رجال الإطفاء على الفور في مكان الحادث و في البداية لم يتمكنوا من السيطرة على الحريق، وتم عزل الموقع بالكامل مما يؤثر على جميع الخدمات في SGB1-4. نوصي بتنشيط خطة التعافي من الكوارث الخاصة بك”.

ورغم عدم تأثر استضافة الحياة بهذا الحادث ولكن يعتبر هذا الحادث بمثابة كارثة لعدد كبير من اصحاب المواقع والسيرفرات لمن لم يكن لديهم نسخة احتياطية خارجية لذلك تجدد استضافة الحياة النصيحة لاصحاب المواقع والسيرفرات بتأمين استثمارتهم والوصول الى مرحلة الامان بالاشتراك باحد خدمات النسخة الاحتياطية الخارجية سواء من خلال الاشتراك بخدمات الباك اب الخارجي المقدمة من شركة الحياة او خارجها , للعروض اضغط على الرابط التالى .

سحابة الكلمات الدلالية

اضف تعليق